[:en]

Contacting sellers

  • Sending messages to sellers

To send messages to sellers, you can:

  1. click the Contact Now button in the store page or the product details page

Store page:

  1. Fill in your inquiry
  1. You can choose to send a copy to your registered email address by “√” check the below box

  1. Click the Send button and your message will be sent to the supplier’s registered email address and his Message Center.

After the supplier replies your message, you can also check his message in your registered email address or by signing your Message Center.

  • Other ways to contact sellers.

To find out suppliers’ Telephone number and Mobile Phone number in Contact Details page:

To find out the supplier’s email address and directly send an email

If you have placed an order with one supplier, you can follow the below ways to find out his email address:

  1. Locate the relevant order number
  2. Click the View Details button

[:ar]الاتصال بالبائعين

 إرسال رسائل للبائعين

يمكنك مراسلة اي بائع من خلال الدخول الى صفحة البائع  بعد تسجيل الدخول الى حسابك الشخصي والضغط على زر ( ارسال رساله ) ليظهر لك بوب اب به فورمة الارسال وتقوم بكتابة الرسالة به

بعد رد البائع على رسالتك، يمكنك أيضا التحقق من رسالته في عنوان البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك أو عن طريق تبويب الرسائل بالقائمة الرئيسية

*لمعرفة معلومات الموردين او البائعين “رقم الهاتف والبريد الالكتروني والشبكات الاجتماعيه  في صفحة البائع تظهر التفاصيل

 

 

الرد على رسائل العملاء ( للبائعين)

يمكنك للبائعين الرد على رسائل العملاء من خلال النقر هنا او الذهاب الى تبويب ( الرسائل ) بالقائمة الرئيسية وعند ارسال رسالة جديدة ستظهر له اشعار يوضح انه تم ارسال رساله جدية لك باعلى الموقع

من خلال صندوق الرسال يمكن متابعة الرسائل بينك وبين البائعين وفتح اي رساله والرد عليها  ومن خلال تبويب رساله جديدة يمكنك ارسال رساله جديده

 

عملية طلبات الشراء

استخدام سلة التسوق

  • استخدام عربة التسوق لوضع الطلبات

الرجاء الضغط على زر “إضافة إلى السلة” لإضافة المشتريات

 

يمكن اضافة أكثر من منتج ومن أكثر من بائع والنظام سيتولي جمعها في سلة الشراء

 

حذف أو إضافة عناصر

لإضافة عناصر:

  1. سجل الدخول إلى حسابك أولا والبحث في المنتجات
  2. اختار المقاس واللون، شركة الشحن وانقر على زر إضافة إلى العربة لإضافة كل العناصر التي ترغب في شراءها
  3. بعد إضافة المنتج، اختر عرض سلة التسوق لوضع امر الشراء أو انقر فوق مواصلة التسوق لإضافة المزيد من المنتجات

قبل إضافة أي منتجات ، يرجى تسجيل الدخول في حسابك أولا أو أنك لن تكون قادر على ايجادهم في المرة القادمة. أيضا، يرجى ملاحظة أنه يمكنك إضافة 100 عنصر على الأكثر في سلة التسوق الخاصة بك، ويمكن أن تبقى المشتريات في العربة 60 يوما.

لمساعدتك على حفظ المنتجات أو العناصر التي كنت مهتما بها ، يمكنك إضافتها إلى قائمتك المفضلة الخاصة بك.

حذف العناصر

لحذف عناصر من سلة التسوق، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في ترتر
  2. انقر على “سلة التسوق”
  3. حدد العناصر التي تريد حذفها وانقر على زر “إزالة”:

 

 

 

لوضع أمر الشراء

  • شراء منتج مع امر ‘الشراء الآن’
  1. ضع طلبك
  • انقر علی صورة المنتج أو اسم المنتج للاطلاع علی معلومات أکثر تفصیلا. لوضع طلبك، اختر المواصفات التي تريدها وأدخل الكمية، وانقر على “اضافة الى السلة”؛

. إكمال نموذج الطلب

يرجى إدخال المعلومات المطلوبة مثل عنوان التسليم، كمية نوع الخ. قبل النقر “اعتمد امر الشراء “، يرجى مراجعة تفاصيل طلبك بعناية. إذا كنت تريد إضافة عنوان تسليم جديد، فانقر على “إضافة عنوان جديد”. إذا كنت تريد تعديل عنوان التسليم الحالي، فانقر على “تعديل هذا العنوان”.

 

. الدفع

بعد تأكيد طلبك، سيتم نقلك تلقائيا إلى صفحة الدفع.

 

كيفية البحث عن طلباتي؟

بالدخول الى صفحة حسابي ثم الضغط على الطلبات

يمكنك ترك ردود الفعل للموردين في غضون 30 يوما من استكمال الطلب.

لترك التعليقات:

  • تسجيل الدخول إلى حسابك في ترتر
  • تأكيد استلام طلبك
  • في صفحه الطلب المكتمل انقر اترك تقييماً
  • تقييم البائع عن طريق النقر على عدد من النجوم التي تريد أن تعطي وأدخل شرحا لتصنيفك. يجب أن يغطي التعليق الخاص بك نوعية المنتج وخدمة البائع. وانقر فوق ترك تقييم

 

الشحن والتسليم

طرق الشحن المعتمدة

 

حاليا يمكن للبائعين الاختيار من بين خيارات الشحن السريع التالية: UPS, SMSA, DHL, TNT, EMS, TOLL, e-EMS, ePacket Saudi Post DHL Global Mail and S.F. Express.

يتم تعيين طرق الشحن من قبل البائعين، وينصح لك الاتصال مباشرة مع البائع لمزيد من المعلومات الشحن. للاتصال بالبائع، اذهب إلى صفحة تفاصيل المنتج أو المتجر وانقر الاتصال الآن لإرسال رسالة.

 

الجمارك وضرائب الاستيراد

 

أوامر قد تحتاج إلى مسح الجمارك في بلدك.

يرجى التحقق مما إذا طلبك سوف تكلفك رسوم الاستيراد الإضافية، الضرائب أو الرسوم الجمركية الأخرى ذات الصلة.

  • رسوم الاستيراد، الضرائب أو رسوم جمركية أخرى سيتم جمعها بواسطة شركة الشحن عند التسليم.
  • البائعين غير مسؤولين عن التأخير الناجم عن إدارة الجمارك في بلدكم.
  • قد تحدث تکالیف أو تأخیرات إضافیة أثناء التجارة الدولیة. ونحن نأمل بشده أن لا تستخدم تكاليف الاستيراد الإضافية أو التخليص الجمركي او التأخير كسبب لطلب الاسترجاع أو ترك تعليقات سلبية.

 

تكلفة الشحن

 

يتم تعيين جميع خدمات البريد السريع ورسوم الشحن من قبل البائعين. حاليا يمكن للبائعين الاختيار من بين خيارات الشحن السريع التالية:

SMSA, FedEx, DHL, TNT, EMS, TOLL, e-EMS, Saudi Post ,DHL Global Mail and S.F. Express.

يتم احتساب رسوم الشحن تلقائيا على أساس الوزن والحجم.

 

إذا كنت تشعر رسوم الشحن عالية جدا لمنتج كنت ترغب في طلبه، يمكنك الاتصال بالبائع بخصوص تكلفة الشحن.

 

إذا وافق البائع على تغيير تكلفة الشحن، وقال انه / انها يمكن تعديل المبلغ وفقا للاتفاق قبل الدفع. أو يمكنك أيضا اختيار طرق الشحن البديلة لخفض تكلفة الشحن.

 

وقت الشحن

 

حاليا يمكن للبائعين الاختيار من بين خيارات الشحن السريع التالية: SMSA, FedEx, DHL, TNT, EMS, TOLL, e-EMS, Saudi Post ,DHL Global Mail and S.F. Express.

بالإضافة إلى ذلك، وقت التسليم يختلف اعتمادا على البلد وخدمة البريد السريع. للحصول على معلومات بشأن وقت التسليم، يرجى الاتصال مباشرة بالبائع.

يمكنك الاتصال بالبائعين عن طريق النقر على زر “راسل الآن” في قسم “تفاصيل البائع”.

 

بعدما يتم شحن الطلب

 

  • ما المدة التي يستغرقها طلبي ليتم تسليمها؟

عموما، يتم تسليم الطلبات في غضون 3-60 أيام عمل. ومع ذلك، يمكن تمديد إذا كان المشتري والبائع متفقان على موعد جديد

إذا كان المشتري لم يستلم البضائع (البضائع التي لا تزال في الشحن) حتى بعد أن يتم شحنها من قبل البائع، يحتاج المشتري إلى الاتصال بالبائع للتفاوض على فترة الشحن أطول.

 

وإذا لم يقم االبائع بشحن الطلب قبل الموعد المتفق عليه، يمكن للمشتري دائما الاتصال بالبائع للموافقة على تاريخ جديد؛ أو تقديم طلب استرجاع.

  • كيف يمكنني تتبع طلبي؟

بعد شحن البائع لطلبك، سوف يظهر رقم تتبع. يمكنك تتبع طلبك على موقع شركة الشحن مع رقم التتبع الخاص بالشحنه.

تسجيل الدخول الى حسابك في ترتر وانظر تفاصيل التتبع في الطلبات.

  • ملاحظة: قد يستغرق 48 إلى 72 ساعة لتتبع المعلومات ليتم تحديثها من قبل شركة الشحن وأحيانا أرقام التتبع قد تتغير. إذا بعد 3 أيام لا يمكنك الحصول على معلومات في رقم التتبع لطلبك، يرجى الاتصال بالبائع لمزيد من المعلومات.

 

ملحوظة:

إذا لم يتم تسليم البضائع في الوقت المناسب بعد اتأكيد البائع شحنة، فإننا ننصح الاتصال بالبائع فورا لتمديد فترة التسليم.

المشترين لديهم الحق في طلب الحصول على رد إذا:

  • لم يتم تسليم البضائع بشكل مرضي
  • لم يصل الطلب في غضون وقت التسليم المحدد

انقر هنا لمعرفة كيفية إرسال شكوى

 

عندما يصلني الطلب

  • أنا غير راض عن المنتج. ماذا افعل؟

إذا كنت غير راض عن المنتج الذي تلقيته، يمكنك فتح شكوى قبل إغلاق الطلب.

انقر هنا لمعرفة كيفية إرسال شكوى

 

التعليقات والتقييمات

لم أترك تعليقات بعد

  • كيف يمكنني ترك تعليقات للبائع؟

اضغط هنا لمعرفة كيفية ترك تقييمات 

 

 [:]