[:ar]كيف يمكنني دفع ثمن طلبي ؟؟

لدفع ثمن طلبك على ترتر، اتبع الخطوات التالية:

  1. انقر على السلة
  2. حدد الطلب الذي تريد شراءه وانقر دفع الآن
  3. تأكيد عنوان الشحن وتفاصيل الاتصال
  4. اختر طريقة الدفع المفضلة لديك على صفحة الدفع
  5. كيف يحمي ترتر طلباتي؟

للمشترين

سوف تدفع ترتر اموالك إلى البائع بعد تأكيدك استلام طلبك. عند الدفع عبر الإنترنت، يتم حماية التفاصيل الخاصة بك عن طريق التشفير VeriSign SSL (أعلى مستوى من الحماية المتاحة تجاريا).

للبائعين

نتحقق من تفاصيل الدفع لكل معاملة. سوف يطلب منه شحن الطلب بعد أن نؤكد له انك قمت بدفع مبلغ المنتج .

كيف يمكنني إلغاء الطلب؟

يمكنك إلغاء طلب دفعته مسبقا قبل أن يقوم البائع بشحنه. سوف تحتاج أولا إلى الاتصال بالبائع والتوصل إلى اتفاق لإلغاء الطلب.

اتبع الخطوات التالية لإلغاء طلبك:

  1. تسجيل الدخول إلى طلبي
  2. انقر فوق الزر إلغاء الطلب عند الطلب الذي تريد إلغاؤه

3.انقر على “طلب إلغاء الطلب”

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

بعد شحن البائع طلبك، سوف يسجل رقم التتبع لشحنتك يمكنك أن تجده في قسم طلباتي من بلدي حسابك في ترتر. يمكنك استخدام هذا الرقم لتتبع طلبك على موقع شركة الشحن.

تسجيل الدخول إلى حسابك في ترتر لمعرفة تفاصيل تتبع طلبك.

لماذا عملية الدفع غير ناجحة؟

إذا لم تكن عملية الدفع لأحد الطلبات ناجحة، فقد يكون ذلك للأسباب التالية:

رقم البطاقة غير صالح، الأموال غير كافية، تجاوز الحد، رمز الأمان المكون من 3 أرقام غير صالح، التحقق غير ناجح.

أنا غير راض عن المنتج الذي وصلني. ماذا افعل؟

إذا كنت غير راض عن المنتج الذي تلقيته، يمكنك فتح شكوى قبل إغلاق الطلب. اتبع الخطوات التالية لفتح شكوى:

  1. تسجيل الدخول إلى حسابك في ترتر وانقر على قسم طلباتي
  2. حدد موقع الطلب الذي تريد فتح شكوى له
  3. انقر فوق الزر فتح شكوى
  4. إرسال طلب الاسترداد الخاص بك
  5. كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟

اتبع الخطوات التالية للتحقق من حالة طلبك:

  1. سجل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى طلبي
  2. تحقق من علامات التبويب حالة الطلب
  3. كيف يمكنني إلغاء عضويتي؟

لإلغاء عضوية ترتر، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى ترتر وانقر على تعديل الملف الشخصي
  2. انقر فوق تحرير الملف الشخصي للعضو
  3. انقر على إلغاء تنشيط الحساب أعلى الصفحة
  4. اختر السبب الذي تريد إلغاء عضويتك ثم انقر فوق الزر تأكيد
  5. هل من الآمن الدفع للبائعين خارج ترتر؟

لا، يطلب من جميع البائعين في ترتر قبول طرق الدفع الموجودة في ترتر .ومع ذلك، لا يزال هناك عدد قليل جدا من البائعين الذين يفضلون استخدام وسائل الدفع الأخرى. نحن لا ننصح المشترين لاستخدام طرق الدفع الأخرى ولا نضمن العمليات التي تمت خارج ترتر .

إذا استمر البائع أن يطلب منك أن تدفع باستخدام طرق أخرى غير ترتر، يرجى إبلاغنا عن البائع.

يرجى ملاحظة ما يلي: إذا كنت تدفع للبائعين في وضع عدم الاتصال، فلن تتم حماية دفعاتك.

كيف يمكنني الجمع بين منتجات متعددة في شحنة واحدة؟

إذا كنت اشتريت سلع مختلفة من نفس البائع، العربة سوف تعطيك تلقائيا خيار الجمع بين هذه المنتجات في أمر واحد لتوفير تكاليف الشحن.

للقيام بذلك، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. اختيار منتجات متعددة من نفس البائع وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  2. اختيار نفس طريقة الشحن وسيتم تلقائيا هذه المنتجات مجتمعة في أمر واحد.
  3. انقر على الزر “شراء الكل من هذا البائع”.

مزيد من المعلومات حول القسائم وكوبونات.

قواعد القسائم

  • س: كيف يمكنني الحصول على كوبونات؟

ج: يمكنك الحصول على كوبونات ترتر من خلال المشاركة في مختلف برامج الترويج برعاية TirTir.sa. قد ترعى TirTir.sa برامج الترويج المختلفة وتوزيع كوبونات ترتر من خلال وسائل مختلفة بما في ذلك توزيع كوبونات ترتر من خلال المواقع TirTir.sa، ومواقع الشبكات الاجتماعية لدينا مثل تلك الموجودة في الفيسبوك أو تويتر، وشركائنا في العمل، وما إلى ذلك.

يمكنك أيضا الحصول على كوبونات من البائعين الذين يقومون أيضا بتوزيع كوبونات البائع على ترتر.

تعطى كوبونات ترتر فقط لعضوية واحدة مسجله لحساب واحد TirTir.sa. تحتفظ ترتر بالحق في استرداد الأموال / أو كوبونات اذا قام أي شخص باستخدام أساليب الاحتيال (مثل هويات و عضويات متعددة) في محاولة للحصول على كوبونات متعددة في ترتر.

س: ما نوع المنتجات التي يمكنني استخدام القسائم الخاصة بي عليها؟

A: كوبونات يمكن استخدامها على أي منتج حسب نظام الأسعار في ترتر. وبصفة عامة، سوف يكون للكوبونات حد الأدنى من متطلبات الشراء. لا يجوز لك استخدام قسيمة إلا إذا تجاوز مبلغ الطلب الحد الأدنى لمتطلبات الشراء.

  • س: ما هي الأغراض الأخرى التي يمكنني استخدام القسائم الخاصة بي؟

ج: يمكنك فقط استخدام القسائم الخاصة بك على طلباتك في ترتر.

  • س: القسيمة على وشك الانتهاء. هل يمكنني تمديد فترة الصلاحية؟

ج: فترة صلاحية القسائم لا يمكن تمديدها، يجب عليك استخدام القسيمة قبل انتهاء الوقت.

  • س: هل يمكنني تبديل الكوبونات بالمبلغ نقدي؟

ج: لا,الكوبونات لا يمكن تبديلها بمبلغ نقدي.

  • س: هل يمكنني إعطاء القسيمة لشخص آخر؟

ج: لا ,الكوبونات غير قابلة للتحويل.

  • سياسات القسائم
  • الأهلية
  • TirTir.sa لديه العديد من الحملات الترويجية المختلفة. قد يتم منح القسائم لهذه الأحداث الترويجية، ولكن استحقاق القسيمة يستند دائما إلى قواعد كل اعلان معين.
  • القواعد العامة لاستخدام القسيمة
  • تختلف قواعد القسائم من مستوى إلى مستوى، ولكن يمكنك استخدام القواعد التالية كإرشادات عامة:
  • 1. الكوبونات يجب عادة تفعيلها خلال فترة الصلاحية المحددة لتكون صالحة للاستخدام.
  • 2. القسائم النشطة صالحة عادة لمدة أقصاها 2 أشهر. ومع ذلك، قد تحدد برامج ترويجية محددة فترات صلاحية أقصر.
  • 3. الكوبونات يمكن استخدامها على جميع المنتجات العادية في أسواق ترتر ما لم ينص على خلاف ذلك. إذا كان لدى القسيمة الحد الأدنى من متطلبات الشراء، يجب أن يتجاوز مبلغ الطلب الحد الأدنى لمتطلبات الشراء لكي تتمكن من استخدام هذه القسيمة.
  • 4. تختلف قواعد استخدام القسائم المحددة حسب المستويات. يرجى قراءة قواعد التقييمات ذات الصلة للحصول على التفاصيل.
  • 5. لا يمكن الجمع بين القسائم ما لم ينص على خلاف ذلك. فقط قسيمة واحده يمكن استخدامها في الطلب الواحد.
  • 6. الكوبونات يمكن استخدامها على المنتجات المجتمعة.
  • 7. الكوبونات لا يمكن تبديلها الى مبلغ نقدا.
  • 8. لا يمكن نقل القسائم إلى أعضاء آخرين أو أطراف ثالثة.
  • 9. إذا حاولت استخدام قسيمة على طلب لم يتم فيه الدفع بنجاح، يجب عليك الانتظار لمدة 30 دقيقة على الأقل قبل محاولة استخدام القسيمة مرة أخرى.
  • 10. جمع القسائم في ترتر يمكن فقط خلال الترويج النشط.
  • 11. في حالة أي انتهاك لقواعد تترتر أوالقوانين أو اللوائح، يكون ل TirTir.sa الحق في استبعاد كل ما تملكونه من كوبونات ترتر.
  • 12. في حالة أي تدخل مع مشاركة المستخدمين الآخرين في أي ترويج قسيمة أو أي عمل ضد الغرض من هذا الترويج، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر لتسجيل حسابات متعددة، والغش، والفوز بالجوائز من قبل البرامج، يحق ل TirTir.sa استبعاد المستخدمين وأي كوبونات ترتر أو المصالح المستفاده منها.

[:]